أبلغ عن الرابط !

قم بإرفاق اسمك مع بريدك الإلكتروني ورسالتك وان شاء الله سيتم فحص الروابط مرةً أخرى

تحميل لعبة حرب العراق الجزء الثاني - Conflict: Desert Storm 2

تحميل لعبة حرب العراق الجزء الثاني - Conflict: Desert Storm 2

تحميل لعبة حرب العراق الجزء الثاني - Conflict: Desert Storm 2
تحميل لعبة حرب العراق الجزء الثاني - Conflict: Desert Storm 2

مقدمة عن اللعبة

الصراع: تم تعيين عاصفة الصحراء الثانية خلال حرب الخليج الفارسي وتعتمد على المهام السرية لـ "ألفا وان" ، وهي مجموعة القوى الفريدة المكونة من أربعة رجال إما من القوات البريطانية ساس أو قوة دلتا الولايات المتحدة. يمكن للاعب التحكم في كل جزء بدوره بدوره ، ويمكنه كذلك إعطاء توجيهات عن بعد لأفراد الفريق الآخرين. من الممكن أن يلعب لاعبان كل الوقت ، كل منهما يسيطر على جنديين. يمكن لعب ما يصل إلى أربعة في نماذج GameCube و Xbox.

يمكن للاعب الاستفادة من الاستراتيجيات المختلفة ، على سبيل المثال ، التركيز على المنهجية أو استخدام الشبح ضد مجموعة متنوعة من القوى من الجيش العراقي. الخبرة التي جمعها كل فرد من المجموعة وقت إضافي يجلب التقدم والزخارف الممنوحة للرصاص المعترف بها خلال البعثات. هناك عدد قليل من الأسلحة والمركبات المسموح بها ، على سبيل المثال ، M16 Assault Rifle أو Bradley Infantry Fighting كما أنها قابلة للاستخدام في اللعبة. يمكن تقديم طلبات مختلفة ، على سبيل المثال ، "الذيل" أو "إطلاق النار طوعًا" للمحاربين الذين لا يقيدهم اللاعب ، والذين يمكنهم تبديل التحكم بينهم بحرية.

يمثل كل فرد من مجموعة الأشخاص الأربعة سلطة كبيرة في وظيفة معينة. على سبيل المثال ، فولي هو الرامي المعين والبندقية الرئيسي ، وبهذه الطريقة يكون القرار المثالي لالتزام التخفي. على الرغم من أن برادلي هو كابتن الفريق وراديوم - تشجيع القدرة على جلب الضربات الجوية عند الاقتضاء.

حكاية اللعبة

في الثاني من آب (أغسطس) 1990 ، هاجمت القوى العراقية وتملك الكويت ، مما أدى إلى تحالف مرتبط بأكثر من 100 دولة للذهاب إلى مرشد الكويت ضد العراق. خلال الأيام الرئيسية لحرية الكويت ، يتم إرسال مجموعة القوات الخاصة ألفا ون في عملية إنقاذ استراتيجية للحضر ، حيث تم القبض على "دلتا تو" ، وهي مجموعة من القوات الخاصة المرتبطة بها وراء الخطوط العراقية. من خلال تقديم المساعدة للطائرات الحربية ، يقوم Alpha One بتمزيق الفواصل في المدينة ، وإيجاد وتأمين آخر موقع تم تحقيقه من دلتا 2 ، لكن لم يصل إليهم على الفور. يستمر ألفا في البحث عن المدينة لهم في صباح اليوم التالي ، وأخيراً وجدهم في أعقاب القتال من خلال عدد قليل من الجنود العراقيين ودعم الطبقة الدفاعية في المدينة. تقوم ألفا في تلك المرحلة بمرافقة دلتا تو إلى نقطة المقاصة في نقطة التقاطع العراقية ، والتي يسحقها ألفا تبعا لذلك عند استخراج دلتا تو قبل أن يغادر نفسه.

ثم يتم إرسال Alpha One في نشاط سري لتدمير موقع الرادار العراقي وتفريغ الوقود. يتسلل ألفا ون إلى جانب المقاومة الأساسية ، ويسحق بفعالية الأهداف المحددة ، وإمدادات لا نهاية لها من الرياح الحاسمة التي يشملها الجنود والدبابات والطائرات الحربية العراقية. نظرًا لعدم وجود خيار تقريبًا ، يرتب برادلي مجموعته للتخلي عنهم ، ويتم أسر ألفا وان. داخل سجن عراقي ، يتم التحقيق بلا رحمة من قبل خاطفيهم. رحلة المتنافسين في برنامج Stealth تلقي قنابل ذكية على المجمع ، مما يعطي Alpha One وسيلة للهرب. قبل العودة إلى خطوط الحلفاء ، يتم إرسال Alpha One إلى موقع يحتوي على غاز Sarin تمامًا مثل العديد من صواريخ SCUD وقاذفاتها التي تتعطل وتطمس بشكل فردي.

مع اقتراب حرية الكويت ، يطلب من الجنود العراقيين المنسحبين حرق مختلف آبار النفط الكويتية كجزء من ترتيب الأرض المغرورة. يطلب من Alpha One إيقاف المزيد من الأذى عن طريق تعطيل المتفجرات المختلفة على بعض آبار النفط ، قبل الاتصال بمكونات متقدمة من مشاة البحرية الثانية. ألفا واحد والثاني من مشاة البحرية في تلك المرحلة يغادرون في مدينة الكويت الإستراتيجية ، حيث طور العراق سلاحين عملاقين يستخدمان لإبطاء تطور قوات التحالف في الصحراء. تقوم محطة Alpha One بتأمين محطة جوية حيث قام الجنود العراقيون بنشر أماكن SAM تمامًا كإطار للوقاية الجوية يجعل كلاهما Alpha One غير صالحين للعمل. في ظل وجود انتشار مضمون لقوات التحالف ، انطلق Alpha One في تلك المرحلة على سحق السلاحين في ميناء المدينة ، مما أزال أي رغبة في البقاء مع قوى التقدم العراقية.

في مشهد الانتهاء ، نرى ألفا ون رؤية أمير الكويت المستعاد يعرب عن امتنانه لقوات التحالف لمساعدتهم حيث تم إطلاق سراح الكويت في النهاية.

معلومات عن اللعبة 

  • تاريخ الإصدار الأولي: 19 سبتمبر 2003
  • السلسلة: Conflict
  • مطور البرامج: Pivotal Games
  • المصمم: Gotham Games
  • الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 2، إكس بوكس، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو غيم كيوب، آي بي إم المتوافق، غيزموندو
  • الترشيحات: Sunday Times Reader Award for Games

متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى :-
  • نظام التشغيل: ويندوز فوق 98
  • المعالج: Intel Pentium III / AMD Athlon MP
  • الرسومات: AMD Radeon 7000 64mb أو NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB
  • ذاكرة النظام: 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • التخزين: 1.5 جيجابايت مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات: متوافقة مع DirectX 9
 الموصى بها :-
  • المعالج: Intel Pentium 4 2.0 جيجا هرتز / AMD Athlon XP 2000+
  • الرسومات: AMD Radeon X300 Series أو NVIDIA GeForce 6600 GT
  • ذاكرة النظام: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • التخزين: 1.5 جيجابايت مساحة القرص الصلب

صور من داخل اللعبة 

551.4MB

بانر 1

بانر 2

بانر 1