أبلغ عن الرابط !

قم بإرفاق اسمك مع بريدك الإلكتروني ورسالتك وان شاء الله سيتم فحص الروابط مرةً أخرى

تحميل لعبة كرة القدم فيفا 10 - FIFA 10

تحميل لعبة كرة القدم فيفا 10 - FIFA 10

تحميل لعبة كرة القدم فيفا 10 - FIFA 10
تحميل لعبة كرة القدم فيفا 10 - FIFA 10

وصف عن اللعبة

فيفا 2009 قدمت أكثر لعبة محاكاة قريبة للواقع السنة الماضية و هذا العام قامت EA بإضافة حساسة جعلت اللعبة أقرب للواقعية من أي وقت مضى. أتحدث هنا عن الإلتفاف بزاوية 360 درجة، و لكم الحرية في تخيل كيف يمكن أن تقدم هذه الإضافة إحتمالات لا نهائية للعب. الإلتفاف بزاوية 360 درجة يعني أن اللاعب يستطيع التحرك و الركض في 360 جهة مختلفة عكس نسخة السنة الماضية التي تتيح التحرك و الركض في 8 إتجاهات فقط. ليس ذلك فقط بل إنك تستطيع توجيه تمريراتك و رفعاتك و تسديداتك في زوايا محددة بشكل كبير مما يزيد الإحتمالات و إمكانيات الإحتراف في الدقة و تنويعات اللعب. فيزيائية الكرة أصبحت رائعة أيضا، فالكرة الآن لا تطير في الهواء بشكل متسارع كأنها كرة بالون و لكن أصبحت الرفعات و التسديدات أكثر واقعية و قلت بشكل ملحوظ الكرات التي تصطدم بالعارضة و القائم و التي تواجدت سابقا بشكل غير واقعي أحيانا. الفيزيائية لم تطل فقط الكرة و إنما اللاعبين حيث أصبح الإحتكاك هنا عنصرا رئيسيا في اللعبة. مثلا اللاعبين الثقال سيتمكنون من طرح اللاعبين الصغار بشكل سهل، لكن لا تعتقد أنك تستطيع الإنطلاق نحو خصمك و الإحتكاك معه و طرحه دائما، بعض اللاعبين سيقاتلون على الكرة و الحكم سيعاقبك أيضا اذا قمت بالمبالغة بالإحتكاك و أوقعت لاعب الخصم و ارتكبت خطئا في اللعبة. الإحتكاك لا يتوقف فقط على الكرات الأرضية، حتى في اللعبات الهوائية لا تعتقد أن لاعبا طويلا سيقوم بالتسجيل بسهولة كما حدث سابقا، في هذه النسخة أي إحتكاك و تمركز خاطيء سيأثر على رأسياتك و تسديداتك بشكل كبير، و هنا تكمن إحترافية اللاعب في أختيار الوضعية المناسبة للتسجيل.
فيفا 2010 قدمت أيضا بعض التعديلات و الإضافات داخل اللعب مما حسن التجربة الكاملة بشكل ملحوظ. مثلا حاليا يمكنك تغيير مسدد الركلات الحرة دون الدخول للقائمة الرئيسية، أيضا يمكنك لعب الكرات الحرة بشكل سريع و دون توقف اللعب. أحد الإضافات الجديدة في اللعبة هي وضع إستراتيجيات معينة للكرات الحرة بحيث تختار أماكن وقوف لاعبيك و تحركهم أثناء الركل و التي يمكنك تصميمها خارج المباراة و استخدامها لاحقا، هي إضافة رائع لكنها لا زالت في طور أولي بحيث نجد أنه من الصعب تطبيقها في الوضع الحالي. الحكم في اللعبة تطور كثيرا و لن يوقف اللعب الا في مرات نادرة، إتقان مبدأ “إتاحة الفرصة” أصبح أفضل من الماضي بكثير. كالعادة التفصيل الدقيقة أيضا تأخذ حقها في فيفا و نجد إهتمام كبير بها. الحكم سيحاول هذه المرة الإبتعاد عن الكرات الموجهه له بحيث لا تصطدم به لكن هذا لن يحدث دائما. لن يعاقبك الحكم على لمسات اليد لأنها إضافة غير منطقية بحكم أن اللاعبين ليس لهم مقدرة بالتحكم في هذا الأمر.
الآن خارج أسوار المباراة لنتجه للقائمة الرئيسية و بعض الإضافات الجديدة للعبة. الطور الجديد و الذي سأتحدث عنها يدعى Virtual Pro و هو مختلف عن الطور المعروف الآخر Be A Pro. في هذا الطور يمكنك أخذ صورة لوجهك بواسطة كاميرا الجاهز و تصميم لاعب يشابهك بشكل كبير. لاحقا تستطيع استخدام هذا اللاعب في أطوار أخرى عكس Be A Pro حيث يمكنك اللعب فيه على الشبكة أو في مباراة ودية أو حتى منطقة Arena و كل هذا سيساهم في تقدم قدراتك لاعبك الجديد. بالحديث عن التمرين فقد قدمت EA تحسينات عديدة في هذا الطور بما فيها إمكانية لعب مباراة تدريبية. نسخة 2010 من فيفا تقدم إمكانية لعبة مباراة ب5 لاعبين في طور Be A Pro بدلا من عشرة حيث يمكنك الآن وضع 5 لاعبين بتحكم الكمبيوتر.

معلومات عن اللعبة

  • تاريخ الإصدار الأولي للعبة: 28 سبتمبر 2009
  • سلسلة اللعبة: FIFA
  • الأنظمة الأساسية للعبة: بلاي ستيشن 3، أندرويد، إكس بوكس 360
  • الجوائز: جوائز الأكاديمية البريطانية لألعاب الفيديو لأفضل لعبة رياضية لياقة
  • مطورو البرامج: EA Vancouver، Sumo Digital، HB Studios، Exient Entertainment، Polarbit
  • أوضاع اللعب: لعبة فيديو فردية، لعبة فيديو جماعية

متطلبات تشغيل اللعبة

  • المعالج: 2.4 GHz (single-core)
  • الرام: 512 MB (XP) or 1 GB (Vista)
  • بطاقة الرسومات: GeForce 6600 or higher, ATI Radeon 9800 Pro or higher, support for Shader 2.0 or higher Video Card
  • الفيجا: 128 MB

صور من داخل اللعبة

5.2GB

بانر 1

بانر 2

بانر 1