أبلغ عن الرابط !

قم بإرفاق اسمك مع بريدك الإلكتروني ورسالتك وان شاء الله سيتم فحص الروابط مرةً أخرى

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الجزء الأول ( نسخة فاخر ) - Call Of Duty Deluxe Edition

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الجزء الأول ( نسخة فاخر ) - Call Of Duty Deluxe Edition

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الجزء الأول ( نسخة فاخر ) - Call Of Duty Deluxe Edition
تحميل لعبة كول اوف ديوتي الجزء الأول ( نسخة فاخر ) - Call Of Duty Deluxe Edition

مقدمه عن اللعبة

باعتبارها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، تضع Call of Duty اللاعب في السيطرة على جندي مشاة يستخدم مختلف الأسلحة النارية في الحرب العالمية الأصيلة في القتال. تتميز كل مهمة بسلسلة من الأهداف التي تم وضع علامة عليها على بوصلة عرض رؤساء متابعة ؛ يتعين على اللاعب إكمال جميع الأهداف للتقدم إلى المهمة التالية. يمكن للمشغل الحفظ والتحميل في أي وقت ، بدلاً من نظام نقاط التفتيش المستخدم في ألعاب Call of Duty اللاحقة.

حكاية اللعبة

الحملة الأمريكية
تبدأ الحملة الأمريكية بجندي مارتن ، وهو عضو تم تجنيده حديثًا في فوج المشاة المظلي 506 ، حيث أكمل التدريب الأساسي في معسكر توكوا في جورجيا ، الولايات المتحدة ، في 10 أغسطس 1942. وبعد ذلك ، ينتقل العمل إلى 6 يونيو 1944 ، مع مارتن اضطر للقيام بمهمة منفردة لإنشاء منطقة هبوط للجنود المشاركين في عملية Overlord. تحت نيران كثيفة ، المظليين مبعثرون ، تاركين مارتن في وحدة مختلطة مكونة من شركات مختلفة يقودها CO Cpt. فولي. تنتهي المهمة مع استيلاء مارتن وحلفائه على بلدة قريبة من القوات الألمانية. في المهمة الثانية ، يتم إرسال مارتن ووحدته لطرد الألمان الباقين من Sainte-Mère-Église وتعطيل العديد من Flakpanzers (الدبابات المضادة للطائرات) مع بدء أحداث 6 يونيو (D-Day). شوهد مظلي معلق من كنيسة البلدة. المهمة الثالثة تحدث في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم ، حيث تتصدى القوات الأمريكية لهجوم مضاد ألماني. المهمة الرابعة لديها مارتن ، الجندي. شيخ ال 82 المحمولة جوا والرقيب. تقوم Moody بالقيادة من Sainte-Mère-Église إلى Sainte-Marie-du-Mont على طول الطريق السريع N13 لتوصيل رسالة مهمة ، بينما تتصدى للاعتداءات الألمانية. المهمة الخامسة ، بريكورت مانور أسولت ، تقع مساء يوم 6 يونيو ، حيث تقوم وحدة مارتن بتدمير مواقع المدفعية الألمانية التي تهاجم قوة الهبوط على شاطئ يوتا. بعد المهمة ، يتعلم مارتن أن وحدته قد تم تكليفها بعدة مهام سرية. الأولى تحدث في المهمة السادسة ، بمشاركة مارتن في هجوم على سجن ألماني سري في قبو مانور بافاري لإنقاذ ضابطين بريطانيين ، الكابتن برايس ومايجور إنجرام. ثم يتعلم من Price أن Ingram قد تم نقله بالفعل إلى معسكر أسرى حرب أكثر أمانًا للاستجواب. وهكذا ، فإن المهمة السابعة لديها مارتن ، يرافقه برايس ، التسلل إلى المخيم وإنقاذ إنغرام في أقل من عشر دقائق قبل وصول التعزيزات الألمانية.
الحملة البريطانية
المهمة الأولى للحملة البريطانية هي الرقيب جاك إيفانز ووحدة من الثور الثاني وبوكس من الفرقة السادسة المحمولة جوا تشارك في عملية تونغا. بعد منتصف الليل في 6 يونيو 1944 ، تم إسقاط الوحدة في طائرات هورس الشراعية بجانب قناة كاين بالقرب من جسر بيجاسوس ، بينوفيل. بقيادة الكابتن برايس ، يقوم إيفانز وقواته بتطهير جسر الجنود الألمان. في المهمة الثانية ، بعد الظهر في نفس اليوم ، تمكنت الوحدة من الصمود في وجه محاولة من كتيبة ألمانية ، مدعومة بالدبابات ، لاستعادة الجسر. في النهاية ، تصل التعزيزات من كتيبة المظلات السابعة وتراجع الألمان.
الحملة السوفيتية
المهمة الأولى في الحملة السوفيتية تحدث أثناء معركة ستالينجراد في 18 سبتمبر 1942. يتم إرسال العريف أليكسي إيفانوفيتش فورونين ، وهو متطوع شاب ، وزملاؤه من المجندين عبر نهر الفولغا ، الذين قُتل الكثير منهم في وقت لاحق عندما أطلق Luftwaffe هجوم. بمجرد وصوله ، يُعطى فورونين عددًا صغيرًا من الرصاص ، وهو ما يعطيه لجندي زميل حتى يتمكن من تغطية ضابط يستدعي هجومًا مدفعيًا يجبر الألمان على العودة. تبدأ المهمة الثانية في الميدان الأحمر بقتل الضباط السوفييت الجنود الذين يتراجعون (انظر أمر جوزيف ستالين رقم 227 - "ليست خطوة واحدة إلى الوراء!") يقول البعض إن افتتاح الحملة يعتمد على العدو في غيتس.  فورونين يديه على بندقية ويقتل العديد من الضباط الألمان ، وتعطيل جريمة الألمانية لفترة كافية لتدمير المدفعية السوفيتية دباباتهم. في المهمة التالية ، يرتبط Voronin بحلفائه الباقين على قيد الحياة في محطة قطار ويجب أن يرشدهم إلى الرائد Zubov من فرقة سلاح الحرس الثالث عشر. لأفعاله ، يتم ترقية Voronin إلى رقيب جديد. المهمة الرابعة ، في 9 نوفمبر ، دفعت فورونين عبر المجاري للمساعدة في استعادة مبنى سكني في أيدي الألمانية. المهمة الخامسة التالية لها وحدة فورونين ، بقيادة الرقيب بافلوف ، وهي تهاجم المبنى (انظر منزل بافلوف). يقوم فورونين بدور قناص مضاد بينما يقوم جندي آخر برمي نيران القناصة في المبنى ؛ ثم تقوم الوحدة بمسح مبنى الألمان وتدافع عنه من هجوم مضاد ألماني.

معلومات عن اللعبة

  • تاريخ الإصدار الأولي: 29 أكتوبر 2003
  • السلسلة: Call Of Duty
  • المصمم: Steve Fukuda
  • مطورو البرامج: Activision، Infinity Ward، NOKIA
  • الأنظمة الأساسية: هاتف محمول، مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، أنظمة تشغيل ماكينتوش، إن-غيج
  • الناشرون: Activision، Nokia، Aspyr

متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى من المتطلبات

وحدة المعالجة المركزية Pentium 4 أو Athlon XP
سرعة وحدة المعالجة المركزية 1.5 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت
نظام التشغيل ويندوز XP
بطاقة الفيديو بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0b سعة 64 ميجابايت مع أجهزة T&L
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو 64 ميغابايت
T&L الأجهزة نعم
إصدار DirectX 9.0b
مساحة حرة على القرص 4 جيجابايت

صور من داخل اللعبة

على Uptobox : اضغط هنا
على 1Fichier : اضغط هنا
2.04GB

بانر 1

بانر 2

بانر 1