أبلغ عن الرابط !

قم بإرفاق اسمك مع بريدك الإلكتروني ورسالتك وان شاء الله سيتم فحص الروابط مرةً أخرى

تحميل لعبة الحرب كول اوف ديوتي الجزء الثاني - Call of Duty 2

تحميل لعبة الحرب كول اوف ديوتي الجزء الثاني - Call of Duty 2

تحميل لعبة الحرب كول اوف ديوتي الجزء الثاني - Call of Duty 2
تحميل لعبة الحرب كول اوف ديوتي الجزء الثاني - Call of Duty 2

مقدمه عن اللعبة 

Call of Duty 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول لها وضع قصة لاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين. يأخذ اللاعب أدوار العديد من أبطال الحلفاء في مهام محددة خلال الحرب العالمية الثانية. يمكن للاعب الرضوخ والاستلقاء ، ويمكنه توسيع نطاق الجدران المنخفضة والعقبات الأخرى.  يمكن حمل سلاحين ناريين يمكن استبدالهما بالأشخاص الذين تركوا في ساحة المعركة ، كما يمكن حمل قنابل التفتيت والدخان. ويمكن استخدام مشاهد الحديد بندقية لهدف أكثر دقة. تعرض البوصلة على شاشة عرض الرؤوس (HUD) كل من الحلفاء والأعداء ، وعلامات موضوعية للإشارة إلى المواقع التي يجب على اللاعب الوصول إليها ، أو المناطق التي يجب الدفاع عنها ، أو خراطيم العدو أو الدبابات التي يجب على اللاعب زرع المتفجرات عليها لتعطيلها. أسلحة مزروعة مثل البنادق الآلية

حكاية اللعبة

الحملة السوفيتية
يتحكم اللاعب في الجندي فاسيلي كوسلوف من فرقة الحرس الثالث عشر ، وقد شارك في البداية في الدفاع عن موسكو من القوات الألمانية المتقدمة. يتضمن المستوى التالي تدمير معقل ألماني في ستالينجراد خلال شهر سبتمبر عام 1942. والهدف التالي يشمل القتال من أجل معاقل في جميع أنحاء ستالينجراد طوال ديسمبر 1942 ، بما في ذلك إعادة ربط الأسلاك الهاتفية مقطوعة وإعادة التقاط فناء السكك الحديدية ومحطة القطار. تتم المهمة النهائية خلال الهجوم السوفيتي النهائي في ستالينغراد في يناير 1943 ، والذي ينطوي على إعادة القبض على والدفاع عن كتل المدينة ومجلس مدينة ستالينجراد.
الحملة البريطانية
يسيطر اللاعب على جندي بريطاني ، الرقيب جون ديفيس من الفرقة السابعة المدرعة في شمال إفريقيا ، بقيادة الكابتن برايس. في المستوى الأول ، يشارك اللاعب في هجوم تسلل على قوات أفريكا كوربس الألمانية ، وينتهي بتدمير محطة تزويد ألمانية. المستوى التالي لديه لاعب يدافع عن بلدة من أعداد هائلة من الألمان يرسلون هجمات مضادة من الشمال والغرب والجنوب والشرق. أخيرا تحقيق النصر من خلال تدمير الكثير من قوة الدبابة الألمانية باستخدام المدفعية. ويلي ذلك معركة العلمين الثانية ، والتي يتعين على اللاعب خلالها القتال من خلال عدة خنادق ، وأعشاش الرشاشات ، و 88 مدفعًا ملمًا ، ثم أخيرًا قيادة المركز الميداني الألماني. الهجوم على الضبعة لاعتراض باقي الألمان في مصر وتدمير عدة بنادق عيار 88 ملليمتر سرعان ما تبع ذلك ، وإنهاء الحملة البريطانية الأولى.  إضافة إلى المجموعة الثانية من المهمات جعلت اللاعب يتولى دور قائد الدبابة البريطانية ، ديفيد ويلش ، أثناء إشراك الأعداء في ليبيا. المهمة الأولى للحملة الثالثة في مدينة توجان بتونس ، تعرض اللاعب للنيران فورًا ، حيث كان يحتفظ بمنزل حتى يندلع ويلتقي مع الفريق الثاني. ثم يستعيدون Toujane بتعزيزات في اليوم التالي قبل الاعتداء على مطماطة. تدور الحملة البريطانية الأخيرة خلال معركة كاين كجزء من عملية أفرلورد.
الحملة الأمريكية
وبصفته العريف بيل تايلور من كتيبة الحارس الثانية ، يبدأ اللاعب بلعب دور في D-Day ، في هجوم Pointe du Hoc ، لتدمير بطارية مدفعية ألمانية ، والاحتفاظ بها ضد هجوم ألماني هائل مضاد في المهمة التالية. بعد فترة وجيزة ، يلتقط اللاعب بلدة قريبة ويعمل كقناص ضد أطقم الملاط حتى تصل التعزيزات. الهدف الثاني هو التركيز على التل 400 ، الذي يشمل الاستيلاء على بيرجشتاين ، وهي تهمة كارثية في مستودعات هيل 400 والدفاع ضد الهجوم المضاد الألماني ، مع أداء اللاعب مرة أخرى لأعمال القناصة ضد فرق الملاط الألمانية ، وتدمير دروع العدو ، وعمومًا التل ضد الهجوم المضاد ، في حين مثقل بالمدفعية والأعداد الساحقة من الجنود الألمان. يتم تعيين المهمة النهائية بين الأميركيين في نهر الراين العبور إلى ألمانيا. يبدأ الأمر كواحدة من المهمات القليلة التي يتعرض فيها اللاعب للنيران فورًا ، فتوفر النار على الألمان حتى تصل إلى ضفاف النهر ثم تقاتل في معظم أنحاء المدينة. المعركة النهائية لديها لاعب هزيمة اثنين من النمر الألماني الأول.

معلومات عن اللعبة 


  • تاريخ الإصدار الأولي: 25 أكتوبر 2005
  • ملحن: Graeme Revell
  • السلسلة: Call of Duty
  • الأنظمة الأساسية: مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس 360، أنظمة تشغيل ماكينتوش، ويندوز موبايل
  • مطورو البرامج: Infinity Ward، Aspyr
  • الجوائز: جائزة سبايك لألعاب الفيديو لأفضل لعبة عسكرية

متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى من المتطلبات

وحدة المعالجة المركزية Pentium 4 أو Athlon XP
سرعة وحدة المعالجة المركزية جيجا هرتز (بنتيوم) أو 1700+ (أثلون)
ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت
نظام التشغيل إصدار اللغة الإنجليزية من نظام التشغيل Windows 2000 / XP
بطاقة الفيديو بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد - متوافقة بنسبة 100٪ مع DirectX 9.0c سعة 64 ميجابايت (NVIDIA GeForce3 + / ATI Radeon 8500+)
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو 64 ميغابايت
ثلاثي الأبعاد نعم
T&L الأجهزة نعم
بكسل شادر 1.1
فيرتكس شادر 1.1
بطاقة الصوت نعم
مساحة حرة على القرص جيجابايت من مساحة القرص الخالية غير المضغوطة (بالإضافة إلى 600 ميجابايت لملف تبديل Windows 2000 / XP)
القرص المضغوط محرك الأقراص المضغوطة بسرعة 8X أو محرك أقراص DVD 2X

الموصى به من المتطلبات

وحدة المعالجة المركزية Pentium 4 أو Athlon XP
سرعة وحدة المعالجة المركزية 2.2 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميغابايت
نظام التشغيل إصدار اللغة الإنجليزية من نظام التشغيل Windows 2000 / XP
بطاقة الفيديو بطاقة تسريع الأجهزة ثلاثية الأبعاد - متوافقة مع DirectX 9.0c بنسبة 100٪ 128 ميجابايت (NVIDIA GeForce 6800 أو أعلى)
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو 128 ميغابايت
ثلاثي الأبعاد نعم
T&L الأجهزة نعم
بكسل شادر 2.0
فيرتكس شادر 2.0
بطاقة الصوت نعم
مساحة حرة على القرص 4.0 جيجابايت من مساحة القرص الخالية غير المضغوطة (بالإضافة إلى 600 ميجابايت لملف تبديل Windows 2000 / XP)
القرص المضغوط محرك الأقراص المضغوطة بسرعة 8X أو محرك أقراص DVD 2X

صور  من داخل اللعبة

1.96GB

بانر 1

بانر 2

بانر 1